Time:

Your teams:
Communication
Public account
  PRO Zone
1330 credits
Buy credits
You are in the public account. If you want to play the game or join in the discussion, you have to log in. If you are a new user, you must register first.

  PowerPlay Magazine

الموسم الجديد سوف يبدأ قريبا


أصدقائي الأعزاء ،

لقد انطلقت لعبة كرة السلة منذ شهرين ماضيين ، وها هو موسمها الأول قد شارف علي الإنتهاء. نتمني أن تكونوا قد استمتعتم بهذا الموسم ، ونود أن نعلمكم أن هناك العديد من الأشياء التي نتطلع إليها في الموسم المقبل.

دوري الأبطال ودوري أبطال الكؤوس لديها موسمها الإفتتاحي . سوف يكون هناك 96 فريق في كلا البطولتين. أكبر 14 دولة من حيث عدد الفرق المسجلة بها سوف تمتلك 3 مشتركين في كل بطولة ، بينما بقية الدول الآخري سوف تمتلك 2 مشترك لكل بطولة.

سوف نقوم بعمل تغييرين بخصوص مؤشر قوة الفريق في كرة السلة في الموسم المقبل. هذا الموسم كانت قوة الفريق تحسب عن طريق المهارات الصريحة للاعبين. ولم يكن يهم ما إذا كان اللاعب يلعب في مركزه أو لا. سوف نقوم بمعالجة هذا الشئ في النسخة الجديدة ، وأيضا سوف يدخل في الحسبان تأثير الجماعية والخبرة والطاقة ، والتي لم تكن تحتسب في النسخة الحالية.

لن يتغير شئ في محرك المباراة حيث أن هذه المعاملات كانت موجودة منذ البداية كما كنت تراها في التقييم الفردي للاعبين في ملخص المباريات .

بسبب وجود الكثير من الفرق الغير نشيطة في العديد من الدول ، فقد قررنا عمل إعادة ترتيب للدوريات الآخيرة من كل دولة. فإذا رأيت فريقك قد انتقل إلي دوري آخر ، وقمت بإتمام التعاقد مع راعي جديد بمكافآت علي الفوز ، فلا داعي لأن تقلق. حيث سيمكنك أن تغير إلي عقد عادي بدون مكافآت او أن تغيير المركز المستهدف في الدوري خلال أول يومين من الموسم الجديد.

أيضا لا تكن متفاجأ إذا قمت بتغيير الإتحاد الموسم المقبل. فمن أجل الحفاظ علي العدالة والمساواة فإن الإتحادات سوف يعاد ترتيبها كل موسم. فكل الفرق سوف يتم فرزها استنادا علي وجود مدربين لها أم لا ، ثم الفرز من أعلي إلي أدني تقييم كلي للفريق. الفرق صاحبة الترتيبات 1 و 4 و 5 و 8 و 9 و 12 و 13 و 16 سوف يتم جمعها في إتحاد واحد ، اما باقي الفرق الآخر فستكون في إتحاد ثاني.

هذا كل شئ الآن ، استمتعوا بوقتكم




This article is available in these languages:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España فارسی Suomi Vlaams 
Français Hrvatski Magyar Italiano Lietuvių Latviešu Mакедонски Nederlands Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina 
Српски Svenska Türkçe Українська 中文 

Share on Facebook   Share on Twitter   Share on MySpace