Time:

Your teams:
Communication
Public account
  PRO Zone
1330 credits
Buy credits
You are in the public account. If you want to play the game or join in the discussion, you have to log in. If you are a new user, you must register first.

  PowerPlay Magazine

موسم جديد في الهوكي


أهلا رفاق ،

 

الوقت يطير عندما تستمتع والموسم 47 قد انتهى تقريبا الآن. اذا ماكان موسمك جيدا أو موسما يجب نسيانه ، لازال لزاما عليك أن تكون مستعدا لموسم آخر. لا تنسى التأكد من عروض الراعي الرسمي غدا وتشجيع فريقك الوطني في بطولة كأس العالم.

 

كالعادة ستكون هناك عملية إعادة تنظيم الدوريات في بعض الدول المختارة لحذف الفرق غير النشيطة من أدنى درجتين من الدوري ، عملية إعادة تنظيم الدوريات ستكون في الدول التالية :

البرازيل ، إستونيا ، بقية العالم.

إذا قمت بتوقيع عقد مع راع جديد وتم تحويلك لدرجة جديدة من الدوري من فضلك لا تهلع ، سيكون بمقدورك إعادة توقيع عقد مع راعٍ جديد خلال أول يومين من الموسم الجديد وبالتالي تقرر قرارا صحيحا. قم بالتأكد من خصومك الجدد قبل اتخاذ أي قرار .

 

بالتوفيق في الموسم الجديد!




This article is available in these languages:
Español, Argentina Български Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España Eesti فارسی Suomi Vlaams Français Hrvatski 
Magyar Italiano Lietuvių Latviešu Bahasa Melayu Nederlands Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina Српски Svenska 
Türkçe Українська 

Share on Facebook   Share on Twitter   Share on MySpace