Time:

Your teams:
Communication
Public account
  PRO Zone
1330 credits
Buy credits
You are in the public account. If you want to play the game or join in the discussion, you have to log in. If you are a new user, you must register first.

  PowerPlay Magazine

تحسينات التشكيلة في كل رياضة


مرحبا يا أصدقائي ،

نحن حاليا نستكمل تطبيق الإقتراحات التي وصلت إلينا منكم. واليوم أود أخباركم عن بعض التحسينات التي تمت في التشكيلة. واحده في كل رياضة ، وكل واحدة تختلف عن الآخري. وكل هذه التحسينات هي من مقترحاتكم. وأيضا هناك تعديل بسيط في محرك المباراة في كرة السلة

الهوكي

يمكنك حذف كامل التشكيلة من خلال النقر علي زر واحد. وهذا الزر تجده في لعبة/التشكيلات/التشكيلة أسفل التشكيلة 4. وهذه يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تريد ان تضع تشكيلة من البداية.

كرة القدم

أخبار سعيدة لهؤلاء الذين يحبون وضع رقم كبيرة من سيناريوهات التبديلات. إذا قمت بفتح أو حفظ أو تكرار التبديل ، فإن الصفحة سوف تنتقل تلقائيا إلي التبديل ، حيث لا حاجة لأن تبحث عليه بنفسك. أيضا إذا قمت بالضغط علي تبديلات متكررة ، فستفتح القائمة تلقائيا ، وتكون جاهزة للتعديل.

كرة اليد

يمكن لوضع التشكيلة أن تكون أكثر طلبا في حالة ما إذا كنت تريد وضع 4 تشكيلات هجومية و4 تشكيلات دفاعية مختلفة. لكن الان يمكنك نسخ أي تشكيلة تريد ، ومن ثم عمل بعذ التعديلات البسيطة عليها.

كرة السلة

إذا لم يكن هناك تبديل أول تم وضعه لأي سبب ما في أول المباراة ، فإن التبديل الثاني سوف يتم تلقائيا كانه التبديل الأول ، وكل الإعدادات التي تم وضعها للتبديل الأول ، سوف تنطبق علي التبديل الثاني. وهذه الميزة مفيدة جدا ، في حالة ما إذا تم بيع التبديل الأول أو كان مصابا ولم تقم بعد بتحديث التشكيلة.

كما أن هناك تحديث بسيط في محرك اللعبة. فقد قمنا بزيادة احتمالات القطاعات في اللعبة ، وخاصة في المسافات القريبة. إحصائات المدي الطويل تبين أنه لا توجد قطاعات كافية في المباراة. سوف يكون هناك 30% زيادة في القطاعات لكل مباراة وفقا للإعدادات الحالية ، وهذا يعني أيضا زيادة أرقام اللاعبين في التصنيفات.

خطط مستقبلية

بعضكم قد سأل ، ما إذا قمنا بإعداد أي شئ جديد لحزمة البرو ، والإجابة نعم. هناك خاصيتين جديدتين في المستقبل القريب ، والتي ستكون مفيدة لكم. سوف نبقيكم علي إطلاع.

هذا كل شئ الآن ، استمتعوا بوقتكم




This article is available in these languages:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España Eesti فارسی Suomi 
Vlaams Français Hrvatski Magyar Italiano 日本語 Lietuvių Latviešu Mакедонски Nederlands Português, Brasil Polski Português Română Русский 
Slovenčina Slovenščina Српски Svenska Türkçe Українська 中文 

Share on Facebook   Share on Twitter   Share on MySpace