Zeit:

Deine Teams:
Kommunikation
Public account
  PRO Zone
1330 Credits
Credits kaufen
Du bist im öffentlichen Konto. Wenn du das Spiel spielen, oder dich bei den Diskussionen einbringen möchtest, musst du dich einloggen. Wenn du neu dabei bist, musst du dich erst registrieren.

  PowerPlay Magazin

وجوه جديدة و اخبار اخرى


مرحبا ايها الاصدقاء,
 البعض منكم قد لاحظ الوجوه الجديدة لللاعبين العرب و الهنود (شرق). طبقت هذه الوجوه للدول المعنية مثل ايران, مصر, الهند, ماليزيا وغيرها. 

و تم تحسين بعض التفاصيل على اللاعبين القوقازيين كعقدة الحنجرة (تفاحة آدم). شكر خاص ل ThomasHK الذي خلق تفاصيل الوجه الجديدة.

تعديل آخر فيم يتعلق بالوجوه وضعنا نسب مختلفة من اللاعبين البيض و السود في الولايات المتجدة الامريكية, كندا, فرنسا, هولندا وبلجيكا في مختلف الرياضات.
على سبيل المثال في الهوكي وكرة اليد، تم تخفيض نسبة اللاعبين السود بينما في كرة القدم وكرة السلة خاصة تم زيادتها في هذه البلدان.

قمنا بتنفيذ أيضا بضعة اقتراحات من المجتمع. الأول هو خيار اختيار اللعب في أكبر ملعب عند قيامك بضبط المعايير للجدولة التلقائية للمباريات الودية. كان لديك خيار تحديد المباراة على ارضك او خارج ارضك. تم استبدال الخيار الأول بالجديد. بهذه الطريقة يمكنك تحقيق أقصى مدخول ممكن من المباريات الودية.

 

واضفنا خيار التصنيف حسب المركز على صفحة التدريب في كرة اليد وكرة السلة.

 

أخيرا، نود أن نعلن أن التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية في الهوكي تم فصلها إلى 3 فئات العمرية بحيث كل فئة عمرية لها ترتيب خاص بها. وتستخدم هذه التصنيفات لتقسيم الفرق إلى الأواني قبل قرعة مجموعات بطولة العالم.

نهاركم سعيد! 

 




Der Artikel ist in folgenden Sprachen verfügbar:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Crnogorski Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España Eesti فارسی 
Suomi Vlaams Français Hrvatski Magyar Italiano 日本語 Lietuvių Latviešu Mакедонски Bahasa Melayu Nederlands Norsk Português, Brasil Polski 
Português Română Русский Slovenčina Slovenščina Српски Svenska Türkçe Українська 中文 

Auf Facebook veröffentlichen   Auf Twitter veröffentlichen   Auf MySpace veröffentlichen