Tid:

Dine lag:
Kommunikasjon
Public account
  PRO-sone
1330 kreditter
Kjøp kreditter
Du er nå inne på den offentlige kontoen. Hvis du ønsker å spille eller være med i en diskusjon, må du logge inn. Hvis du er en ny bruker må du registrere deg først.

  PowerPlay-magasinet

بعض التحسينات البسيطة


أصدقائي الأعزاء ،

خلال الأسابيع القليلة الماضية ، قمنا بإضافة بعض الأقتراحات وإصلاح بعض الأخطاء في اللعبة.

ففي الصفحة التي تقوم فيها بتحديث لأحد الأقسام من الملعب أو الإستاد ، قمنا بإضافة إمكانية اختيار قسم آخر. وهذا يعني أنه لا حاجة بعد الآن للعودة للصفحة السابقة واختيار قسم آخر.

وبالتأكيد يمكنك ملاحظة لإضافة جديدة آخري في صفحة المعب أو الإستاد وأيضا في صفحة المرافق. فإذا قمت بوضع سهم الماوس علي أحد العناصر الموجودة تحت الإنشاء ، فلن تجد عدد الأيام المتبقية حتي الإنتهاء من البناء وحسب ، وإنما ستجد التاريخ الذي ينتهي عنده البناء. ويمكن لهذه الإضافة أن تساعدك علي التخطيط بعض الشئ .

أيضا سوف يقدر مؤسسوا بطولات الرصيد العمود الجديد الموجود في قائمة الفرق المسجلة والذي يوضح قوة كل فريق.

أما في الهوكي فقمنا بإضافة معلومات عن التكتيكات المختارة في صفحة المباراة القادمة. ففي هذه الصفحة سوف تجد نوع التكتيكات التي سوف يستخدمها الفريق في بداية المباراة.

أيضا قمنا بعمل بعض التعديلات في مسابقة الشعارات حتي يتم إضافة الأصوات بصورة عادلة أكثر وحتي نوقف الأشخاص الذين يستخدمون الإسكربات التلقائية من التصويت.

شكرا لكم علي كل الإقتراحات التي قدمتوها لنا. ونحن نقوم بتسجيل بعض الإقتراحات التي تردنا ، ومن وقت لآخر نقوم بإختيار أفضل الإقتراحات لتطبيقه في اللعبة. فمن المستحيل تطبيق كل الإقتراحات ، ولكن نحن نبذل ما بوسعنا. أيضا نود أن نشكر كل مدراء المجتمعات في اللعبة علي إيفادنا ببعض الإقتراحات من منتدياتهم..

استمتعوا بوقتكم




Denne artikkelen er tilgjengelig i disse språkene:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Čeština Dansk Deutsch English Español, España فارسی Suomi Vlaams Français 
Hrvatski Magyar Italiano Lietuvių Latviešu Mакедонски Nederlands Norsk Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina 
Српски Svenska Українська 中文 

Del på Facebook   Del på Twitter   Del på MySpace