Horário:

Seus times:
Comunicação
Public account
  Zona PRO
1330 créditos
Comprar créditos
Você está na conta pública. Se você quiser jogar o jogo ou se juntar as conversas, você deve fazer o log in para entrar em sua conta. Se você é um novo usuário, você deve se registrar primeiro.

  Revista PowerPlay

موسم جديد قادم في كرة القدم


أهلا رفاق ،

نحن في آخر أسبوع من الموسم 44 وأنتم تعلمون ماذا يعني هذا. عروض الراعي الرسمي ستبدأ بالقدوم غدا وإنه الوقت لبطولات المنتخبات الوطنية. تستطيع مشاهدة جميع مباريات بطولة أمم أوروبا و بطولة كأس العالم مباشرة ومجانا كالعادة.

إنه الوقت أيضا لإعلان قائمة الدول التي ستتم بها عملية إعادة تنظيم الدوريات وذلك بحذف الفرق غير النشيطة في أدنى درجتين من الدوري. عملية إعادة تنظيم الدوريات لهذا الموسم ستكون في الدول الآتية : 

البرازيل ، اليونان ، لاتفيا ، سلوفاكيا ، إسبانيا.

إذا قمت بتوقيع عقد مع راع مقابل علاوات وتم نقلك لدرجة أخرى من الدوري خلال عملية إعادة تنظيم الدوريات ، رجاءا لا تهلع . سيكون لديك الخيار لتغيير العقد مع راع رسمي جديد خلال أول يومين من الموسم الجديد لاتخاذ القرار الصحيح. قم بالتأكد من منافسيك الجدد قبل اتخاذ أي قرار.

بالتوفيق في الموسم الجديد!

 




Este artigo está disponível nestes idiomas:
Español, Argentina Български Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España Eesti فارسی Suomi Vlaams Français Hrvatski 
Magyar Italiano Lietuvių Latviešu Bahasa Melayu Nederlands Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina Српски Svenska 
繁體中文 Türkçe Українська 

Compartilhe no Facebook   Compartilhe no Twitter   Compartilhe no MySpace