Tid:

Dine lag:
Kommunikasjon
Public account
  PRO-sone
1330 kreditter
Kjøp kreditter
Du er nå inne på den offentlige kontoen. Hvis du ønsker å spille eller være med i en diskusjon, må du logge inn. Hvis du er en ny bruker må du registrere deg først.

  PowerPlay-magasinet

الفرصة الأخيرة لارسال نقاط الرصيد


ايها المدراء الاعزاء،

 

لدينا إعلان واحد لكم.

 

قررنا إلغاء خيار إرسال الارصدة إلى المدراء الآخرين. نحن نطبق هذا التغيير لأسباب أمنية ولتجنب سوء الاستخدام المحتمل لهذه الميزة. وسيتم تنفيذ هذا التغيير قبل عيد الميلاد  أو بعد العام الجديد. لم يتم تحديد موعد دقيق حتى الآن، بمجرد أن نقرر سنعلن ذلك.

 

 الرجاء الاستفادة من هذه الفترة لإرسال الارصدة التي قد تريد أن ترسلها لشخص ما. سوف رؤساء فرق المساندة الوطنية لا يزال قادرا على إرسال الارصدة إذا لزم الأمر لمختلف الأحداث والمسابقات. في بعض الحالات الخاصة قد نجري بعض الاستثناءات الأخرى.

وفيما يشعر رسامونا الموصى بهم بالقلق، سوف تظل قادرًا على مكافأتهم  بأرصدة مقابل عملهم، حتى بعد التغيير. سوف نقوم بنشر التفاصيل لاحقا.

 

 

نهاركم سعيد!




Denne artikkelen er tilgjengelig i disse språkene:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Čeština Dansk Deutsch English Español, España Eesti Suomi Vlaams Français 
Hrvatski Magyar Italiano 日本語 Lietuvių Latviešu Nederlands Norsk Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina 
Српски Svenska Українська 中文 

Del på Facebook   Del på Twitter   Del på MySpace