Vrijeme:

Vaše momčadi:
Komunikacija
Public account
  PRO Zona
1330 kredita
Kupi kredite
Trenutno ste na javnom računu. Ako želite igrati igru ili se priključiti raspravi, morate se logirati. Ako ste novi korisnik, najprije se morate registrirati.

  PowerPlay Magazin

إنتخابات الفرق الوطنية


أعزائي المدربين ،

لدينا العديد من الأخبار الجيدة لكم. فبداية من الموسم الجديد في لعبة كرة اليد ، سنقوم بإطلاق المنتخابات الوطنية. وسوف تلعب تصفيات البطولة العالمية والبطولة النهائية في نهاية نفس الموسم . لذا فمن الطبيعي أن نقوم بإجراء إنتخابات تدريب الفرق الوطنية. ويمكنك البدأ في المنافسة علي هذا المركز بداية من اليوم. ولا تنسي أنه بإمكانك أن تعلن عن ترشحك أو ترشح المدرب المفضل لديك من خلال نظام الإعلانات. ويمكنك أن تقوم بذلك عن طريق الضغط علي زر إعلان المرشح الموجودة أسفل التقديم الخاص بالمرشح.

تحديث محرك المباراة

كما نحب أن نعلن لكم أننا قمنا ببعض التحسينات في محرك المباراة الخاص بكرة اليد. فمن الآن وصاعدا ستكون فرصة إحراز الكثير من الأهداف غير الواقعية قليلة في حالة التنافس بين فريقين لهم نفس القوة. وكما تعلمون أننا قمنا بهذا التعديل بداية هذا الموسم ، ولكن وجدنا من خلال آراء المدربين أن هذا التعديل غير كافي ، لذا قمنا بتقليله أكثر. وهذا التعديل لن يؤثر علي الجانب التكتيكي في المباريات ، لذا قمنا بتطبيقه فورا ولم ننتظر حتي بداية الموسم المقبل.

أيضا قمنا بعمل العديد من الإصلاحات في محرك المباراة. حيث قمنا بإصلاح الخطأ الخاص بالتسديدات البعيدة في تقرير المباراة. الآن التسديدات البعيدة من الـ7 أمتار لن تحسب في عدد التسديدات البعيدة الكلية في تقرير المباراة ، وأصبحت من التاريخ.

هذا كل شئ الآن

استمتعوا بوقتكم




Članak je dostupan u slijedećim jezicima:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Čeština Deutsch English Español, España Eesti Suomi Vlaams Français Hrvatski 
Magyar Italiano 日本語 Lietuvių Latviešu Mакедонски Nederlands Norsk Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina 
Српски Svenska Türkçe Українська 中文 

Dijeli na Facebook   Podijeli na Twitteru   Podijeli na MySpace-u