Zeit:

Deine Teams:
Kommunikation
Public account
  PRO Zone
1330 Credits
Credits kaufen
Du bist im öffentlichen Konto. Wenn du das Spiel spielen, oder dich bei den Diskussionen einbringen möchtest, musst du dich einloggen. Wenn du neu dabei bist, musst du dich erst registrieren.

  PowerPlay Magazin

موسم جديد يقترب


أهلا جميعا !

هل أنتم مستعدون لموسم آخر؟ نتمنى بالتأكيد ذلك ، لأنه وبالفعل لم تتبقى إلا أيام ليبدأ .لا تنسى أن عرض ااراعي الرسمي سيأتي غدا واتخاذ قرارك سيؤثر على مستقبل الفريق .

 

في الوقت الحالي بمكنك متابعة كأس العالم مجانا ! ولا تنسى تجشيع منتخب بلادك على معركة الذهب .

 

وكالمعتاد ستكون هناك عملية إعادة تنظيم الدوريات لحذف الفرق غير النشيطة من أدنى درجتين من الدوري المحلي ، وستتم عملية إعادة تنظيم الدوريات لهذا الموسم في الدول التالية:

 

إيران ، ليتوانيا ، بولندا ، سلوفاكيا ، تركيا 

 

اذا قمت بتوقيع عقد جديد مع الراعي الرسمي وتم نقلك لدرجة جديدة من الدوري لا تهلع رجاءا فهناك فرصة ثانية حيث سيتم ارسال عروض جديدة من الرعاة الرسميين خلال أول يوم من الموسم حيث يمكنك التوقيع مع راع جديد . قبل اتخاذ القرار تأكد أولا من خصومك الجدد !

 

هذا كل شيء ، يوما سعيدا!

 




Der Artikel ist in folgenden Sprachen verfügbar:
 Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Crnogorski Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España فارسی 
Suomi Vlaams Hrvatski Magyar Italiano Lietuvių Latviešu Bahasa Melayu Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina 
Српски Svenska 繁體中文 Türkçe 中文 

Auf Facebook veröffentlichen   Auf Twitter veröffentlichen   Auf MySpace veröffentlichen