Zeit:

Deine Teams:
Kommunikation
Public account
  PRO Zone
1330 Credits
Credits kaufen
Du bist im öffentlichen Konto. Wenn du das Spiel spielen, oder dich bei den Diskussionen einbringen möchtest, musst du dich einloggen. Wenn du neu dabei bist, musst du dich erst registrieren.

  PowerPlay Magazin

استعدوا لموسم جديد !


أهلا أصدقاء ،

يتبقى لنا ايام قليلة فقط على بداية الموسم 16 . انه الوقت للقيام بالتحضيرات النهائية ، تأمين الراعي الرسمي ، ارسال لاعبين لمعسكرات تدريبية و ربما التعاقد مع لاعبين جدد اذا تحتم الامر . لا تنسى ايضا متابعة كأس العالم و تشجيع فريقك المفضل هناك . 

 

كالمعتاد ، ستكون هناك عملية اعادة تنظيم الدوريات في الدول المختارة لإزالة الفرق غير النشيطة من أدنى درجتين من الدوري . ستتم اعادة تنظيم الدوريات في الدول التالية :

بيلاروسيا ، بلجيكا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، استونيا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، ايران ،البرتغال ، تركيا ، بريطانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فنزويلا .

 

اذا قمت بالتعاقد مع الراعي الرسمي و تم نقلك لدرجة أخرى من الدوري خلال عملية تنظيم الدوريات ، من فضلك لا تشعر بالهلع . سيكون لك الخيار لاعادة تجديد عقدك مع الراعي الرسمي في أوال يومين من الموسم الجديد و اختيار القرار الأصح بالنسبة لك . من فضلك قم بالتاكد من قوة خصومك قبل اختيار اي قرارات . 

 

يوما سعيدا !




Der Artikel ist in folgenden Sprachen verfügbar:
Español, Chile Español, Argentina Беларуская Български Bosanski Čeština Dansk Deutsch Ελληνικά English Español, España Suomi Vlaams Français 
Hrvatski Magyar Italiano Lietuvių Bahasa Melayu Português, Brasil Polski Português Română Русский Slovenčina Slovenščina Српски Svenska Українська 
中文 

Auf Facebook veröffentlichen   Auf Twitter veröffentlichen   Auf MySpace veröffentlichen